* مـنـتدى سـيـف يـرحـب بـيـكم الـى عـالم الـخـيـال * والـتـرفـية *
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

* مـنـتدى سـيـف يـرحـب بـيـكم الـى عـالم الـخـيـال * والـتـرفـية *

ديـنـى * ثــقــافـة * قـصـص * شـــعــر * ريــاضـى * اخــبــار فــنــيـة * وكـل ما هــو جـديـد

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه

nader elshazly
نانا
نيسان
بوسى كات
اميرة الزهور
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الزهور

عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Empty
مُساهمةموضوع: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 9:17 am

اختي الغاليه
ان كنت قد احببتي انسانا واردتي ان تقربيه اليك بكل حب واحترام اليك هذه الخطوات الجريئه لكي تكسبين حبه

ان كان حبيبك هو زميلا لك في الجامعه
عند دخولك الجامعه صباحا كان يقف ويراكي قادمه من بعيد حاملا معه وردة اراد ان يهديكي اياها ليغبر لك عن حبه الكبير تجاهكي تجاهلي وجوده كانك لم ترينه وابدأي صباحك بالزميلات فالرجل يحب الفتاه التي تهمله ولا تعبره

حاولي ان تجدي اقرب صديق الى حبيبك وتحدثي اليه واساليه عن احواله بالدراسه مع بعض الابتسامات المعبره عن اعجابك به

عندما تدخلين الى قاعةالمحاضره حاولي ان لا تعيري حبيبك اهتمامك به وان كان يجلس الى جانبك اطلبي منه الجلوس بعيدا لانك لا تتحملين رائحة عطره فهي تزعجك وتسبب لكي حساسيه

بعد الخروج من المحاضره يطلب منك حبيبك ان يكلمك على انفراد بموضوع في غاية الاهميه اعتذري له واخبريه انكي لاتحبين الجلوس بعيدا عن الاصدقاء

وان حاول ان يكلمك وانتي مع اصدقائكي اعتذري لانك مشغوله بامر هام وعليكي الذهاب الى البيت فورا

سيطلب منك ان يكلمك بالموبايل حينما تصلين المنزل اعتذري له واخبريه انكي سوف تتركين الموبايل بالمنزل بسب ذهابكي الى اختك للغداء هناك والموبايل قد يزعجك ويوتركي ان كنتي بين افراد العائله تجلسين

سيطلب ان يكلمك حين تعودين الى المنزل
لكن ستعتذرين ايضا لانه يجب عليكي الذهاب للنوم فور وصولك بسب تعبك طوال اليوم
حينها سيخبرك لا يوجد مشكله اذن سنلتقي غدا في الجامعه

في صباح اليوم التالي كان ينتظركي وهوه يحمل اليكي باقة من الورد وهديه بمناسبة عيد ميلادك
وحين يقترب نحوكي سوف يبدأين بالعطس يا الاهي فانا لا احتمل رائحة الورد لانها تسبب لي حساسيه
عذرا لا استطيع ان اقبل هديتك لانها غاليه وماذا ساقول لاهلي حين يسألونني من اهداكي تلك الهديه القيمه

اراد ان يخبركي بان اهله سوف ياتون لخطبتك لانه لم يعد يحتمل فراقك وسيكون ردكي
اسفه فانا لا افكر بالارتباط حاليا ربما نتكلم بالموضوع لاحقا لاننا لم نتعرف الى بعضنا جيدا

بينما انت منهمكه بمراجعة الامتحان تقدم نحوكي صديق حبيبك وطلب منك مساعدته في الوصول الى انسانه احبها ستقبلين ان تجلسين معه على انفراد كي تفهمي منه ماذا حصل وحين ياتي حبيبك ليتدخل تنظرين الى الساعه لتبرري سبب مغادرتك من بينهم عذرا لقد سرقني الوقت نتحدث لاحقا

سيطلب منكي صوره مع اصدقائكي بالجامعه كالعاده ستعتذرين لانكي ببساطه لا تحبين الصور فهي تغير من شكلك الحقيقي
اراد ان يعرفكي باخته لانها احبتكي من كثر كلامه عنك ستعتذرين لانكي بهذه الايام مشغوله بالمزاكره ربما في نهاية السنه بعدان ننتهي من الاختبارات

ماذا سيفعل هذا المسكين فانه لم يترك بابا اليك الا وقد دخله وانتي تصدينه بكل قسوه
سيترككي لامحال وسيلعن الساعه التي عرفكي بها واليوم الذي جمعه فيكي ولابد ان يبحث عن حبا اخر يقدره ويفهمه

نصيحه لكل فتاه ان تجرب هذه الطريقه فهي اجمل طريقه لتجعل الرجل يهرب منكي دون عوده
واجمل طريقه للتعبير عن حبكي لهذا الشخص بهذه الطرق التي تجعلكي مميزه دون شك

في النهايه لو كان حقا لديه ذره من المشاعر تجاهك فبالتاكيد سيتحول حبه الى كره حقيقي لكل نساءالعالم

هكذا تصبحين فتاه مميزه بالجامعه بين زملائك وزميلاتك ولن تجدي يوما احدا يحبكي
وستقضين عمرك بالبكاء لانك اضعتي حبيبك من بين يديك باهمالك وغرورك وكبريائك لطالما اعتبرتي ان الرجل دائما يبحث عن الفتاه المتزنه الثقيله المغروره هذه هي النهايه السعيده التي كنت تحلمين بها مع من احبتي فانتي لم تتركي له فرصه ليعبر لكي عما بداخله

تحياتي للجميع
بوسى كات

بوسى كات

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 10:01 am

هههههههههههههههههههههه<hr id=false>بجد افادك الله<hr id=false>نصيحه غاليه من اخت غاليه<hr id=false>وابقوا قابلونو بئى لو حد اتجوز<hr id=false> Very Happy Laughing Smile
اميرة الزهور

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 12:34 pm

ههههههههههههههه عاوزه مصلحتكم انا صح
هههههههههههههههههههه
مشكوره اختي علي مرورك الجميل
نيسان

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 6:47 am

Laughing انتى تكلمتى عن الحبيب لوكان زميك فى الجامعه طب ولو ماكنش معكنش زميل نعمل ايه
نانا

نانا

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 4:16 pm

بجد نصيحه غاليه للعايزه تشرف جمب ماماتها ههههههههههههههههههههههههههههههههه وتفضل منوره بيت بابها العمر كله ههههههههههههههههههههه يسلمو عالنصيحه الغاليه ومنك لله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه lol! وبجد بحيكى عالنصيحه هههههههههههههههههه المش نصيحه
وكويس انك نبهتينى عشان ابئا اولع فخطيبى ههههههههههههههههههههههههههههههه

نانا
nader elshazly

nader elshazly

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 11, 2008 4:36 am

على فكرة حضرتك معاكى حق فى كلامك بس بأمانه ده مع كل الشباب لإن كل الشباب بجد بتحب توصل للبنت بأى طريقه واول ما يوصل للى هوا عايزه يسيب البنت بكل بساطه على اساس انه عمره ما حيرتبط بالبنت اللى مشى معاها واتسلى بيها وده بالنسباله بسيط جداً علشان انا اسف فى اللى حقوله ان الولد ملهوش عِرض والبنت هيا اللى ليها عِرض ولو الولد مشى مع الف بنت عمر محدش حيقول عليه حاجه ولو حد قال كده كده ده ولد وعمره ما حينقص شيىء اللى بينقص دايماً هيا البنت واللى بيخسر دايماً برده هيا وانا رأيى ان طريقتك صح علشان بأمانه انا بحييكى علشان انتى إنسانه بتفكرى صح وانا رأيى برده مفيش حاجه إسمها إرتباط اللى انا اعرفه خطوبه وجواز بس لكن إرتباط ده ستارة بنحلل فيها اللى إحنا عايزينه بس مش اكتر يعنى البنت بترتبط علشان نفسى تعمل كل اللى نفسها فيه وعلشان مش قادره تستنى حلال ربنا اللى محللهولها
نورالقمر

نورالقمر

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 11, 2008 8:14 pm

بدون شك هى نصيحه حلوة فعلاا
واللى عاوز يتقرب وبيعمل كل دا عشان يقربلك البيت موجود Wink
والامتحانات وهييجى يوم وتخلص

بس فى مشكله حقيقية فعلا

لو مكنش زميل فى الجامعه ولو كنا خلصنا جامعه اصلا Sad

المرة الجايه شوفيلنا حل للمشكلة دى ونبى Very Happy
تقبلى مرورى وفائق احترامى
نــــــــــــورالقمـــــــــــــــــر
اميرة الزهور

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالإثنين يونيو 16, 2008 12:07 pm

[b][i]
اشكركم علي مروركم الكريم والتعليقات الرائعه .
فجر

فجر

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالخميس يونيو 19, 2008 11:06 pm

شكرا اميرة الزهور علي النصيحه الجميله دي
بس الحمد لله خلصت جامعه
بس هنصح غيري مش تقلقي
سامي

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2008 5:32 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميرة الزهور
مدمرة القلوب
لا ورده ولانظره
لا كلمه ولافون
لاخطبه ولازواج
على كده الشباب يعنس مش البنات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي على النصيحه
بس لا تظلمي كل الشباب
نبرات

نبرات

مُساهمةموضوع: رد: عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه   عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 9:29 pm

تسلمي يا اميرة عالمموضوع الحلو بجد
والحمدللة مافي عندنا شباب بالجماعة ولا كانت وللعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
بس بجد الكلام حلو والموضوع احلى وربنا يستر عالبنات
ويجوزهم كلهم اتمنالك كل التوفيق والنجاح بحايتك ويارب كل البنات تتسعد وكل الشباب يتهدو
ويبعد عنا طيش الشبابا
اختك:نبرات

عندما تحبين شابا تعلمي كيف تتعاملين معه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-